دعوة للمشاركة في المؤتمر السعودي للحوسبة عالية الأداء في نسخته العاشرة

حرصا منها على دعم البحث العلمي، تستضيف الشبكة السعودية للبحث والابتكار (شبكة معين) 1 المؤتمر السعودي للحوسبة عالية الأداء في نسخته العاشرة للعام 2020 في مارس القادم.

يعتبر المؤتمر السعودي للحوسبة عالية الأداء الحدث الأهم في مجاله على مستوى المنطقة، حيث يجمع المستخدمين والخبراء ومقدمي الحلول التقنية من المملكة وخارجها لتشارك الأفكار والخبرات.

تناول المؤتمر في سنواته التسعة السابقة تطبيقات الحوسبة عالية الأداء، والبيانات الضخمة وتحليلها، والذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.

هذا، وتدعو شبكة معين العموم الكرام إلى إبداء الرأي وتقديم المرئيات أو الملحوظات المكتوبة أو اقتراح موضوعات لتثار في المؤتمر أو حتى الترشح لإلقاء كلمة في المؤتمر وذلك قبل نهاية يوم السبت 8/4/1440هـ (الموافق 15/12/2018م)، وذلك باتباع أحد الروابط أدناه:

المهلة المتبقية لاستلام المرئيات والملحوظات المكتوبة أو التقدم للتكلم: خمسة شهور.


(1) إنّ شبكة معين شبكة بحثية وطنية موازية لشبكة الانترنت الحالية، ذات سرعات عالية تصل الى 10,000 ميجا بت لكل ثانية، مخصصة فقط لخدمة الأغراض العلمية والبحثية والصناعية وتساعد الباحثين وغيرهم على الاستفادة من الخدمات ذات العلاقة عبر خلق بيئة مناسبة للبحث والابتكار على مستوى المملكة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

Scroll to top